استبعاد فرينكي دي يونج من بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب إصابة في الكاحل

استبعاد فرينكي دي يونج من بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب إصابة في الكاحل
14 يونيو 2024 - 7:49 م

تلقت آمال هولندا في تحقيق المجد في بطولة أمم أوروبا 2024 ضربة قوية مع استبعاد لاعب خط الوسط النجم فرينكي دي يونج من البطولة بسبب الإصابة.
شارك الهولندي في 20 مباراة فقط في الدوري الإسباني مع برشلونة خلال موسم 2023/24 قبل أن ينتهي موسمه في أبريل بسبب إصابة في الكاحل.
كان هناك أمل في أن يتمكن من التعافي في الوقت المناسب، وتحدث كل من دي يونج ومدير أورانج رونالد كومان بتفاؤل حول فرص نجم أياكس السابق في المشاركة في البطولة في ألمانيا.
وكشف كومان: “الجميع جاهز بنسبة 100% باستثناء فرينكي. لقد اتخذ الخطوة التالية. قد لا يكون جاهزًا للمباراة الأولى. سيظل في المجموعة. ثم يمكننا الانتظار حتى المباراة الثانية أو الثالثة. هذه مباراة رائعة”. هذا الاحتمال فقط إذا لم يتمكن من لعب المباريات الثلاث الأولى، سأفكر في الأمر”.
وقال دي يونج أيضًا: “هدفي هو اللعب في أول مباراة في دور المجموعات. عندما تتعرض للإصابة، تكون على دراية بذلك دائمًا. عندما أستيقظ في منتصف الليل، وأذهب إلى الحمام، أتحقق من شعور كاحلي.”
ومع ذلك، تم التأكيد الآن على أن دي يونج لن يكون لائقًا للمشاركة هذا الصيف، حيث نشر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا رسالة على إنستغرام يكشف فيها الأخبار المدمرة.
وجاء في نصها: “أنا حزين وخائب الأمل لأنني لن أتمكن من الوصول إلى المفوضية الأوروبية. لقد قمنا بالكثير من ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، لكن كاحلي يحتاج إلى مزيد من الوقت لسوء الحظ. إنه حلم وأعظم شرف لي أن ألعب”. سأمثل بلادنا في البطولة النهائية مرتديًا القميص البرتقالي وأغني أغنية فيلهيلموس وأشعر بدعم البلاد بأكملها، ولكن الآن، مثل الفيلق البرتقالي بأكمله، سأشجع فريقنا من الخطوط الجانبية 🧡”.